"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدثفيديوهات
تابعونافلاش نيوز

خرق إسرائيلي جديد للهدنة: قتيل وجريحان وإطلاق نار خلال مراسم دفن

نيوزاليست
الثلاثاء، 23 يونيو 2026

في أحدث واقعة من هذا النوع، والتي جاءت رغم وقف إطلاق النار الذي توسطت فيه الولايات المتحدة الأسبوع الماضي بين إسرائيل وحزب الله، قُتل شاب وجُرح اثنان جراء قيام جنود الجيش الإسرائيلي بإطلاق النار من رشاشاتهم باتجاههم، أثناء وجودهم قرب جرافة كانت تعمل على فتح الطريق في حي الدير في بلدة النبطية الفوقا.

وقد نُقلت الإصابات إلى مستشفى النجدة الشعبية اللبنانية في النبطية، بحسب الوكالة الوطنية للإعلام. كما أطلق الجيش الإسرائيلي النار باتجاه عدد من الأهالي عند أطراف بلدة حداثا، أثناء توجههم لإتمام عملية دفن في جبانة البلدة، بمواكبة الجيش اللبناني.

كما رُصد تمركز ثلاث دبابات من نوع “ميركافا” وجرافة من نوع D9 بالقرب من جبانة بلدة حداثا.

المقال السابق
سموتريتش: لا انسحاب من جنوب لبنان قبل تفكيك «حزب الله» سياسياً وعسكرياً
نيوزاليست

نيوزاليست

newsalist.net

مقالات ذات صلة

مضيق هرمز يشهد أكبر حركة عبور للسفن منذ اندلاع الحرب

روابط سريعة

فيديوهاتللإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية