"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدثفيديوهات
تابعونافلاش نيوز

"حزب الله" يحذر.. إسرائيل تقتل شخصين في جنوب لبنان وتبرر ذلك بما تسميه ازالة خطر داهم

نيوزاليست
الثلاثاء، 23 يونيو 2026

IMG 2295

أفادت “الوكالة الوطنية للإعلام” “بارتفاع حصيلة الاستهداف الذي تعرّض له أربعة شبان في بلدة النبطية الفوقا، بعدما استشهد شاب ثانٍ متأثراً بإصابته جراء إطلاق جنود الاحتلال النار عليهم حيث كانوا قرب جرافة تعمل على فتح الطريق في حي الدير “في البلدة.

الرد الاسرائيلي

وصدر عن الجيش الاسرائيلي الذي وزع الصورة أعلاه الآتي:

لإزالة تهديد فوري: جيش الدفاع هاجم مخربين مسلحين تم رصدهم بالقرب من قوات جيش الدفاع العاملة في المنطقة الأمنية جنوب لبنان

‏🔸رصد جيش الدفاع قبل قليل خلية من المخربين المسلحين كانت تعمل بالقرب من قوات جيش الدفاع العاملة في المنطقة الأمنية، في مرتفعات علي الطاهر.

‏🔸وفور رصدهم، وفي إطار إغلاق دائرة النار بشكل سريع، هاجمت القوات المخربين شمالي المنطقة الأمنية بهدف إزالة التهديد.

‏🔸سيواصل جيش الدفاع العمل على إزالة التهديدات الفورية، ولن يسمح لمنظمة حزب الله الإرهابية بالمساس بمواطني دولة إسرائيل أو بقواتنا.

حزب الله

أعلن “حزب الله” في بيان، “ان جيش العدوّ الإسرائيلي أقدم عند الساعة 11:30 على إطلاق النّار بالأسلحة الرّشّاشة من بين المنازل باتجاه مجموعة من المدنيّين في حي الدّير بمدينة النّبطية كانوا يعملون على فتح الطّرقات وانتشال جثامين الشّهداء من تحت الأنقاض. وتسبّب الاعتداء الغادر الذي نفّذه جيش العدوّ باستشهاد مواطنَين مدنيَين، أحدهما موظف بلدي، وإصابة آخرين بجراح”.

أضاف البيان :“تُحذّر المقاومة الإسلاميّة من أنّ ما أقدم عليه العدوّ يُعدّ انتهاكاً فاضحاً لوقف إطلاق النار الذي التزمت المقاومة به حتى الآن”.

المقال السابق
خرق إسرائيلي جديد للهدنة: قتيل وجريحان وإطلاق نار خلال مراسم دفن
نيوزاليست

نيوزاليست

newsalist.net

مقالات ذات صلة

مضيق هرمز يشهد أكبر حركة عبور للسفن منذ اندلاع الحرب

روابط سريعة

فيديوهاتللإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية