أفادت وسائل الإعلام الرسمية الإيرانية بأن المحادثات التقنية بين إيران والولايات المتحدة في سويسرا قد اختُتمت، مع الاتفاق على تشكيل مجموعات تفاوض متخصصة لمتابعة الملفات النووية والعقوبات.
ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إرنا) عن نائب وزير الخارجية الإيراني كاظم غريب آبادي قوله إن المفاوضين “قرروا إنشاء أربع مجموعات عمل هي: مجموعة رفع العقوبات، ومجموعة الشؤون النووية، ومجموعة إعادة الإعمار والتنمية الاقتصادية، ومجموعة المراقبة والتنفيذ”.
وأضاف أن هذه المجموعات ستتولى متابعة التفاصيل الفنية للاتفاقات المحتملة بين الجانبين في المرحلة المقبلة.