"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدثفيديوهات
تابعونافلاش نيوز

تقدم في المفاوضات الإيرانية-الأميركية: لجان للنووي والعقوبات والتنمية والمراقبة

نيوزاليست
الثلاثاء، 23 يونيو 2026

أفادت وسائل الإعلام الرسمية الإيرانية بأن المحادثات التقنية بين إيران والولايات المتحدة في سويسرا قد اختُتمت، مع الاتفاق على تشكيل مجموعات تفاوض متخصصة لمتابعة الملفات النووية والعقوبات.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إرنا) عن نائب وزير الخارجية الإيراني كاظم غريب آبادي قوله إن المفاوضين “قرروا إنشاء أربع مجموعات عمل هي: مجموعة رفع العقوبات، ومجموعة الشؤون النووية، ومجموعة إعادة الإعمار والتنمية الاقتصادية، ومجموعة المراقبة والتنفيذ”.

وأضاف أن هذه المجموعات ستتولى متابعة التفاصيل الفنية للاتفاقات المحتملة بين الجانبين في المرحلة المقبلة.

المقال السابق
زفاف نجل جوليا بطرس وإلياس بو صعب في إأسبانيا
نيوزاليست

نيوزاليست

newsalist.net

مقالات ذات صلة

إزالة خيم "عشوائية" في بيروت

روابط سريعة

فيديوهاتللإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية