"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدثفيديوهات
تابعونافلاش نيوز

قاليباف: هزمنا امريكا

نيوزاليست
الأربعاء، 24 يونيو 2026

قال محمد باقر قاليباف، رئيس الفريق الإيراني المفاوض، إن الاتفاق بين إيران والولايات المتحدة لإنهاء الحرب يشكّل “إعلاناً أميركياً بالهزيمة”.

وأضاف قاليباف، خلال مؤتمر في أذربيجان بثّه التلفزيون الإيراني: “إن تفاهم إسلام آباد لم يكن نتيجة ضغوط أو إكراه، بل كان ثمرة صمود الأمة الإيرانية الشجاعة واقتدارها”.

وتابع: “لذلك، تحوّلت مذكرة التفاهم الموقعة في إسلام آباد إلى إعلان لهزيمة الولايات المتحدة”.

وشدد قاليباف على أن أمن الشرق الأوسط يجب أن تضمنه دول المنطقة نفسها.

المقال السابق
مفاوضات واشنطن المباشرة تكشف الشرخ: إسرائيل تتهم إدارة ترامب بربط لبنان بالتفاهم مع إيران
نيوزاليست

نيوزاليست

newsalist.net

مقالات ذات صلة

روبيو : لبنان دولة ذات سيادة وملفه منفصل عن العملية الجارية مع ايران

روابط سريعة

فيديوهاتللإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية