أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم، أن قواته رصدت، أمس السبت، عدداً من المسلحين التابعين لـ”حزب الله” كانوا يحملون قذائف “آر بي جي” ويتحركون في منطقة النبطية، بالقرب من المنطقة الأمنية التي تنتشر فيها القوات الإسرائيلية داخل جنوب لبنان.
وقال الجيش، في بيان، إن سلاح الجو نفذ غارة بتوجيه من القوات الميدانية، استهدفت المسلحين والمبنى الذي كانوا يتحصنون فيه، مؤكداً أنه تم “إزالة التهديد” الذي كانوا يشكلونه.
وأضاف أن قوة من الوحدة متعددة الأبعاد دمرت أيضاً منصة إطلاق صواريخ تابعة لـ”حزب الله” في المنطقة نفسها، مشيراً إلى أنها كانت تمثل تهديداً للقوات الإسرائيلية.
وأكد الجيش الإسرائيلي أنه سيواصل عملياته ضد أي تهديد يستهدف قواته أو الأراضي الإسرائيلية.