"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدثفيديوهات
تابعونافلاش نيوز

اسرائيل تواصل تدمير جسور الجنوب ومحطات "الأمانة"

نيوزاليست
الثلاثاء، 24 مارس 2026

توغّلت قوة من الجيش الإسرائيلي داخل بلدة حلتا في منطقة العرقوب، حيث اقتحمت عددًا من المنازل وأطلقت النار على المواطنين، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة آخر.

كما أقدمت القوة الإسرائيلية على اختطاف المواطن شادي كرامة عبد العال قبل أن تنسحب من البلدة، وسط حالة من التوتر والقلق في المنطقة.

وفي السياق نفسه، نفّذت إسرائيل غارة استهدفت محطة محروقات “الأمانة” على جادة نبيه بري في مدينة النبطية.

كما شنّ الجيش الإسرائيلي هجومًا جديدًا استهدف جسر الدلافة فوق نهر الليطاني، ما أدى إلى تدميره بالكامل.

المقال السابق
السعودية والإمارات تقتربان من الانخراط في الحرب ضد إيران
المادة التالية
خليفة لاريجاني
نيوزاليست

نيوزاليست

newsalist.net

مقالات ذات صلة

«وول ستريت جورنال»: واشنطن تعيد تقييم انتشارها العسكري في الخليج وتدرس نقل قواعد إلى إسرائيل

روابط سريعة

فيديوهاتللإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية