"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

آخر فصول مسلسل شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب: هي غارقة بدمها وهو ينقذ ابنتها من "براثنها"

نيوزاليست
الأربعاء، 10 يوليو 2024

آخر فصول مسلسل شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب: هي غارقة بدمها وهو ينقذ ابنتها من "براثنها"

على الرغم من مرور خمسة أيام على الواقعة ما يزال اسم المطربة شيرين عبد الوهاب يحتل القائمة الأعلى في محركات البحث وكذلك عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب أزمتها الأخيرة مع طليقها المطرب والملحن حسام حبيب وتقدمها ببلاغ ضده تتهمه فيه بضربها والاعتداء عليها.

انتشر فيديو على السوشيال ميديا لشيرين وهي تسب بألفاظ خارجة عن المألوف وتقوم بتكسير الاستديو في ظل كاميرا موبايل مسلطة عليها.

وتستعرض الكاميرا لاحقا آثار الدمار من حوائط عازلة للصوت مقطعة وتليفزيون مكسور، مع وجود آثار للدماء على الكنب والحيطان.

ووفقا لوسائل إعلام مصرية، فقد انتشرت أنباء عن توجه شيرين عبد الوهاب يوم السبت ٦ يوليو /تموز الحالي، إلى قسم التجمع الخامس لتشكو طليقها حسام حبيب وتتهمه بالتعدي عليها بالضرب داخل فيلتها.

وذكرت الوسائل الإعلامية أن الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجرًا عندما وصلت المطربة لقسم الشرطة والدماء تسيل منها وكشفت عن إصابتها بجرح في الرأس استدعى الخياطة بـ ٣ غرز، وتبين من التحريات أن الاعتداء كان بسبب خلافات نشبت بينهما.

وخلال التحقيقات، قالت شيرين إنها توجهت لشقة تملكها، تستخدمها كأستوديو لأغانيها، وفوجئت بوجود حسام حبيب، فطلبت منه إعادة أموال كانت قد أعطته إياها لتشييد الأستديو، لكنه أخذ هاتفها وتعدى عليها بالضرب المبرح، مما أصابها بجروح في جميع أنحاء جسدها، بحسب ما ذكرت الوسائل الإعلامية.

من جانبه، قال حسام حبيب في تصريحات صحفية “إنه متفاجيء من اتهامات شيرين عبد الوهاب، خاصة وأنه ليس طرفا في الشجار، فهو كان متواجدا لفض اشتباك بين شيرين وابنتها، وتواجد لإنقاذ الفتاة”.

وأضاف المطرب والملحن: “أنا لو قلت شيرين عملت ايه في بنتها هتنتهي عند الناس”، مشيرا إلى أنه اتصل بالموزع محمد مصطفى، طليق شيرين ووالد ابنتيها مريم وهنا، ليستغيث به لإنقاذ ابنته، مما أشعل غضب الفنانة.

وطلب حسام حبيب من النيابة العامة شهادة ابنة الفنانة شيرين عبدالوهاب واستماع أقوالها حول واقعة الضرب.

وأمرت جهات التحقيق، الأحد في٧ تموز/ يوليو، إخلاء سبيل المطرب والملحن حسام حبيب، بضمان مالي على ذمة التحقيق لاتهامه بالتعدي بالضرب على الفنانة شيرين عبد الوهاب، داخل شقتها بالتجمع.

ووفقا لموقع “القاهرة 24”، أمرت جهات التحقيق بسرعة التحري حول الواقعة، واستدعاء شيرين عبد الوهاب للاستماع لأقوالها، واستدعاء المطرب حسام حبيب إلى جلسة تحقيق أخرى.

وعن كواليس الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، نقل “القاهرة 24” عن أحد المصادر قوله إن بداية المشادة كان بسبب خلاف وقع بين الفنانة وابنتها، على بعض الأمور.

وأوضح المصدر أن المشادة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وابنتها، كانت لا تتعدى مجرد خلافات تحدث بين أي أم وابنتها، حيث شعرت شيرين بالضيق بسبب أن ابنتها لا تستجيب لها، ومن ثمّ تصاعد الخلاف وتدخل حسام حبيب لاحتواء الأمر بسبب علاقته بالأسرة.

المقال السابق
مواصفات اشترط ترامب أن يتمتّع نائبه بها.. ما هي؟
نيوزاليست

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

كيف تساعد نفسك في مواجهة موجات الحر؟

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية