"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

سعد الحريري الأكثر تداولًا على "تويتر" بفضل المناصرين وأرملة فليحان تُفسد عليه ..الفرحة!َ

لارا صقر
الاثنين، 12 فبراير 2024

سعد الحريري الأكثر تداولًا على "تويتر" بفضل المناصرين وأرملة فليحان تُفسد عليه ..الفرحة!َ

واكب روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، ولا سيّما منهم جمهور “تيّار المستقبل” بزخم زيارة الرئيس سعد الحريري الى بيروت وتفاصيل اطلالته الأولى من السراي الحكومي. حيث ظهر ب’نيو لوك’: قصة شعر جديدة، لحية خفيفة.

وتصدر وسم سعد الحريري قائمة الأكثر تداولا في لبنان حيث انتشرت صوره بالاطلالة الجديدة وسط الكثير من التعليقات والتساؤلات. البعض عبروا عن أملهم في ان يترافق هذا التغيير المظهري مع تغيير سياسي في البلد، حيث تثير أبعاد وأهداف هذه الزيارة الكثير من الجدل والنقاش على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن كل كلمة تُقال عنها وعن مفاعيلها تبقى في إطار التحليل والأمنيات، إذ لم تصدر كلمة واحدة عن الحريري بعد.

وإذ امتلأت التغريدات بالمؤيدين “فلتت” انتقادات قليلة مثل وضعية نادين بركات التي هاجمت الحريري الذي يخصص اكثر وقته لبعض المعجبين والمعجبات في حين لا يجد عشر دقائق يخصصها لأرملة الشهيد باسل فليحان السيدة يسمى.

وتداول كثيرون تغريدة لأرملة فليحان نشرتها باللغة الإنكليزية، ويمكن ترجمتها بالآتي: فقط أريد أن اعلن أنني وأولادي لا نزال ننتظر، منذ العام 2011 ،الإجتماع معك سعد، لعشر دقائق

وانتشرت مقاطع فيديو لمواكب سيارات في البقاع وبيروت والشمال تجول رافعة صور الحريري وتدعوا للمشاركة في الذكرى ال١٩ لاغتيال رفيق الحريري.

المقال السابق
كلمة لنصرالله اليوم

لارا صقر

محرّرة

مقالات ذات صلة

هجوم إسرائيلي جديد على نوّاف سلام ومنظمة عالمية تطالب بمعاقبته!

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية