"اياك ومصادقة الكذاب"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدث

محمد رعد: نحن نصبر حتى لا ننزلق الى ما يريده العدو

نيوزاليست
الاثنين، 12 فبراير 2024

قال رئيس “كتلة الوفاء للمقاومة” محمد رعد: “من يُراقب سَير المواجهة ربما يجد بعض التطاول من العدو الإسرائيلي أو الخروج عن المألوف في اعتداءاته كما حصل في الاستهداف لأحد الإخوة في النبطية أو لأحد الإخوة في جدرا أو في القصف الذي طال بلدة حاروف. وكأنه يخرج من الحدود التي عرفها الناس منذ بداية الإشتباك معه. لكن هذا الأمر لا يُغيّر في موازين القوى على الإطلاق. ونحن نريد أن نُطمئن أهلنا بأن هذا الأمر ناجم عن غيظٍ يستشعره العدوّ وعن وجع يحسّه نتيجة ضربات المقاومة لأهداف محددة ومؤثرة وفاعلة جداً ليس فقط في آلية حركته العدوانية بل في بناه التحتية التي يستند إليها ليشن عدوانه. من جهة ثانية هو يُريد أن يبتزّ الأميركي مجدداً على حسابنا وعلى حساب استقرارنا ويُريد أن يقول له برسالةٍ دموية عبر القصف في الداخل أنه متّجه لتوسيع دائرة الإشتباك. نحن نَصبِر حتى لا ننزلق إلى ما يُريده العدوّ من طريقةٍ يُحاربنا بها ونحن نُريد أن نحاربه وفق طريقتنا والمبادرة بيدنا ويدُنا هي العليا إن شاء الله”.

ختم في كلمة ألقاها في حفل تأبيني في أنصار الجنوبية: “لن يستطيع العدوّ أن يحقّق مآربه في لبنان ولن يستطيع أن يفرض شروطه علينا ولا بدّ من أن يرتدع حتى تستقرّ الأمور وتتجه نحو خفض وتيرة التصعيد ليس في وقت طويل لكن ليس ببعيد”.

الحاج حسن: غزة أوّلًا

كتب النائب حسين الحاج حسن على منصة “إكس”: “نفذت المقاومة الإسلامية في لبنان 1000 عملية نصرة للشعب الفلسطيني وإسناداً للمقاومة الفلسطينية الباسلة. اليوم الاسرائيلي يصرخ ويهدد ويتوعد، وأميركا والكثير من الموفدين، يحاولون إيجاد مخرج للإسرائيلي. جوابنا كان دائما أن لا نقاش في أي أمر يتعلق بلبنان قبل وقف العدوان على غزة.”

المقال السابق
تخلّص من دهون البطن باعتمادك الحمية الأطلسية

نيوزاليست

مقالات ذات صلة

حصيلة حملات الاعتقالات الإسرائيلية منذ 7 أكتوبر

روابط سريعة

للإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية