
أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم، أنه استهدف شخصين قال إنهما من عناصر حزب الله في منطقة تلة علي الطاهر جنوبي لبنان، مدعيًا أنهما شكّلا “تهديدًا” لقواته المنتشرة في ما وصفها بـ”المنطقة الأمنية”.
وذكر الجيش الإسرائيلي في بيان أن قواته رصدت الشخصين المسلحين صباح اليوم أثناء عمل وحدات من لواء “غفعاتي” في مرتفعات علي الطاهر، مشيرًا إلى أن سلاح الجو والقوات الموجودة في الميدان نفذت عملية الاستهداف “لإزالة التهديد”، وفق تعبيره.
وأكد البيان أن الجيش الإسرائيلي سيواصل عملياته ضد ما يصفها بالتهديدات التي تستهدف قواته أو المواطنين الإسرائيليين.