"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدثفيديوهات
تابعونافلاش نيوز

في عمليتين بجنوب لبنان.. إسرائيل تقتل ستة من حزب الله

نيوزاليست
الخميس، 25 يونيو 2026

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم، مقتل ستة عناصر من حزب الله في عمليتين منفصلتين نفذهما في جنوب لبنان.

وقال الجيش في بيان إن قواته رصدت خمسة من عناصر الحزب في بلدة زوطر الشرقية أثناء اقترابهم من قواته داخل ما وصفها بـ”المنطقة الأمنية”، مشيراً إلى أنه جرى استهدافهم بعد اعتبارهم “يشكلون تهديداً مباشراً” للقوات المنتشرة هناك.

وأضاف البيان أن عنصراً سادساً من الحزب قُتل في عملية أخرى في منطقة تلة علي الطاهر، بعدما رصدته القوات وهو مسلح، وفق الرواية الإسرائيلية.

ولم يصدر حتى الآن تعليق من حزب الله بشأن هذه المعلومات أو حصيلة القتلى التي أعلنها الجيش الإسرائيلي.

وتأتي هذه التطورات في وقت تشهد فيه الحدود اللبنانية - الإسرائيلية مفاوضات برعاية أميركية، وسط خلافات قائمة حول ترتيبات وقف إطلاق النار، والانسحاب الإسرائيلي من المناطق التي يسيطر عليها الجيش الإسرائيلي في جنوب لبنان، ومستقبل الوضع الأمني في المنطقة الحدودية.

المقال السابق
نتنياهو: سنبقى في جنوب لبنان ولن ننسحب… والجيش يملك حرية كاملة لضرب أي تهديد
نيوزاليست

نيوزاليست

newsalist.net

مقالات ذات صلة

الجيش الأمريكي ينقل قوات ومعدات لدعم فنزويلا بعد الزلزال

روابط سريعة

فيديوهاتللإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية