"لا تقف متفرجاً"
مقالات الإفتتاحيّةإعرف أكثرالحدثأنتم والحدثفيديوهات
تابعونافلاش نيوز

باسيل قدّم "الملف الأسود" في قضية الاتصالات إلى لجنة التحقيق البرلمانية

نيوزاليست
السبت، 16 أغسطس 2025

كتب رئيس التيار “الوطني الحر” النائب جبران باسيل عبر منصة “اكس”: “قدّمت الأسبوع الماضي إلى لجنة التحقيق البرلمانية في ملف الاتصالات، “الملف الأسود” الذي كنت قد أودعته لدى كافة الجهات القضائية المعنية منذ عام 2009، والذي لم يُحرّك رغم الكتب المتكرّرة التي وجّهتها لعدّة جهات لمتابعته”.

أضاف: “يتضمّن هذا الملف مخالفات وهدراً يفوق المليار دولار، وهو مدعّم بالأدلّة والمستندات الرسمية. على أمل ان تضع اللجنة البرلمانية يدها عليه الآن بموجب صلاحيّاتها وبحسب ما تمّت الاتفاق عليه في الهيئة العامة”.

المقال السابق
السفير الإيراني: الضغط الأميركي لن يكسر لبنان ومقاومته
نيوزاليست

نيوزاليست

newsalist.net

مقالات ذات صلة

واشنطن توسّع ضرباتها لإيران لليلة الثانية… وطهران تستهدف قواعد أميركية وتهدد بـ”الجحيم”

روابط سريعة

فيديوهاتللإعلان معناأنتم والحدثالحدثإعرف أكثرمقالات

الشبكات الاجتماعية